۱. ميتيا : ما هى أهداف عن البناء الهرمي
للمهارات؟
ديينا : أهداف عن البناء الهرمي
للمهارات هى تصور لتصنيف هرمي لمهارات تعليم العربية على صفوف الدراسة بمراحل
التعليم العام.
۲. فطري : أذكر مكونات عن
البناء الهرامي؟
ديينا
: المكونات عن البناء الهرامي منها عدد المهارات و ذات المهارات
٣. ديينا : كيف تطبيق عن
البناء الهرمي؟
ميتيا : تطبيق عن البناء
الهرمي يعني التصور في كل من مهارات الإستماع و الكلام و القراءة و التذوق الأدبي
و الكتابة
٤. ميتيا : أذكر مستويات في
كل هذه المهارات؟
فطري
: مستويات في كل المهارات هي المستوى الأدنى و المستوى الأوسط و المستوى الأعلى
٥. فطري : ما هي توزيع
المهارات الصفوف الدراسة؟
ديينا : توزيع المهارات
الصفوف الدراسة هي الإستماع و الكلام و القراءة و التذوق الأدبي و الكتابة
٦. ديينا : ما هي ترتيب
الإستماع للمستوى الأعلى؟
ميتيا
: ترتيب الإستماع للمستوى الأعلى هي الفهم الثقافي و قيم الإستماع و اتجاهات
الإستماع
۷. ميتيا : ما هي ترتيب الكلام للمستوى الأعلى؟
فطري:
ترتيب الكلام للمستوى الأعلى هي الفهم الثقافي و قيم الكلام و اتجاهات الكلام
۸. فطري : ما هي ترتيب القراءة
للمستوى الأعلى؟
ديينا
: ترتيب االقراءة للمستوى الأعلى هي الفهم الثقافي و عادات القراءة و اهتماتها
٩. فطري : ما هي ترتيب التذوق
الأدبي للمستوى الأعلى؟
ميتيا
: ترتيب التذوق الأدبي للمستوى الأعلى هي الفهم الثقافي و مهارات وجدانية
۱۰ ميتيا : ما هي ترتيب الكتابة
للمستوى الأعلى؟
فطري
: ترتيب الكتابة للمستوى الأعلى هي الفهم الثقافي و المعايير الجمالية
Tidak ada komentar:
Posting Komentar