MENGARANG DENGAN ILHAM

Melihat, mengalami, merasakan dan membaca.
Menjadi SASTRAWAN

Selasa, 15 Mei 2012

البناء الهرمي للمهارات اللغوية


۱. ميتيا : ما هى أهداف عن البناء الهرمي للمهارات؟
ديينا : أهداف عن البناء الهرمي للمهارات هى تصور لتصنيف هرمي لمهارات تعليم العربية على صفوف الدراسة بمراحل التعليم العام.
۲. فطري : أذكر مكونات عن البناء الهرامي؟
ديينا : المكونات عن البناء الهرامي منها عدد المهارات و ذات المهارات
٣. ديينا : كيف تطبيق عن البناء الهرمي؟
ميتيا : تطبيق عن البناء الهرمي يعني التصور في كل من مهارات الإستماع و الكلام و القراءة و التذوق الأدبي و الكتابة
٤. ميتيا : أذكر مستويات في كل هذه المهارات؟
فطري : مستويات في كل المهارات هي المستوى الأدنى و المستوى الأوسط و المستوى الأعلى
٥. فطري : ما هي توزيع المهارات الصفوف الدراسة؟
ديينا : توزيع المهارات الصفوف الدراسة هي الإستماع و الكلام و القراءة و التذوق الأدبي و الكتابة
٦. ديينا : ما هي ترتيب الإستماع للمستوى الأعلى؟
ميتيا : ترتيب الإستماع للمستوى الأعلى هي الفهم الثقافي و قيم الإستماع و اتجاهات الإستماع
۷. ميتيا :  ما هي ترتيب الكلام للمستوى الأعلى؟
فطري: ترتيب الكلام للمستوى الأعلى هي الفهم الثقافي و قيم الكلام و اتجاهات الكلام
۸. فطري : ما هي ترتيب القراءة للمستوى الأعلى؟
ديينا : ترتيب االقراءة للمستوى الأعلى هي الفهم الثقافي و عادات القراءة و اهتماتها
٩. فطري : ما هي ترتيب التذوق الأدبي للمستوى الأعلى؟
ميتيا : ترتيب التذوق الأدبي للمستوى الأعلى هي الفهم الثقافي و مهارات وجدانية
۱۰ ميتيا : ما هي ترتيب الكتابة للمستوى الأعلى؟
فطري : ترتيب الكتابة للمستوى الأعلى هي الفهم الثقافي و المعايير الجمالية


Tidak ada komentar:

Posting Komentar