MENGARANG DENGAN ILHAM

Melihat, mengalami, merasakan dan membaca.
Menjadi SASTRAWAN

Selasa, 16 Oktober 2012

Ulangan Harian Bahasa Arab Kelas VII-1 MTsN Kepala Hilalang


Nama :
Kelas :

التَّعَارُفُ
*   أنا شريف ، أنا تلميذ ، أنا مِنْ سولوك ، أنا مِنْ سومطرى الغربية أنتَ حسن، أنتَ تلميذ أنتَ مِنْ Medan أنتَ مِنْ سومطرى الشمالية.  أنتِ نبيلة ، أنتِ مِنْ Palembang ، أنتِ سومطرى الجنوبية 
  *   أنا همزة أنا مُدَرِّس، أنا مِنْ Palangkaraya ، أنا مِنْ كاليمنتان  الوسطى   أنتِ رَئِيْسَة، أنتِ مُدَرِّسَة، أنتِ مِنْ Kendari ، أنتِ مِنْ جنوب شرقى   سولاويسى   
    أنتَ عِمْرَان ، أنتَ مُوَظَّف، أنتَ مِنْ Painan ،أنتَ مِنْ  Pesisir الجنوبية ، سومطرى الغربية

أ‌-                 أجب عن الأسئلة الآتية وفقاً للقراءة السابقة
1-             مَنْ  شريف؟
__________________________________
2-             مِنْ اَيْنَ شريف؟
__________________________________
3-             مَنْ نبيلة؟
__________________________________
4-             مِنْ اَيْنَ همزة؟
__________________________________
5-             مَنْ عِمْرَان؟
__________________________________

بإختر الأجوبة الصحيحة                                                 
الأجوبتة
السؤال
الرقم
أ – نَجْوَى     ب – تِلْمِيْذُ      
  ج – حَمْزَة   د – إِرْشَادُ

مَنْ انتِ ؟ انا ......

1
أ- صَبَاحَ النُّوْرِ     ب- صَبَاحَ الخَيْرِ 
 ج- أَهْلاًبِك       د- سَعِيْدٌ مُبَارَك

صَبَاحَ الخَيْرِ!.........
2
أ-  اِسْمُكَ   ب- اِسْمُكِ         
ج- اِسْمِي     د- اِسْمُهُ

مااسمكَ ؟ ..... فَرْحَانُ
3
 أ-الوُسْطَى       ب-الغَرْبِيَّة        
ج- الجَنُوْبِيَّة       د- الشَمَالِيَّة

Painan مِنْ Pesisir .....

4
أ‌-     سُوْمَطْرَى الغَرْبِيَّة                          ب- جَاوَا الغَرْبِيَّة
ج-سُوْمَطْرَى الشَمَالِيَّة                        د-  جَاوَا الوُسْطَى
اَنْتَ مِنْ Bandung  اَنْتَ مِنْ .....           

5



الأجوبتة
السؤال
الرقم


مُهَنْدِس
1   


مُدَرِّس
2


طَبِيْب
3


رَبَّة البَيْت
4


شُرْطِى
5
ج- تَرْجِم اِلَى اللُّغَةِ اَنْدُوْنِسِيَة










د - تَرْجِم اِلَى اللُّغَةِ العربية

Ø   اَنَا فَرْحَانُ ، اَنَا تِلْمِيْذُ ، اَنَا مِنْ Lampung  اَنَا اَنْدُوْنِسِي
اَنْتَ عِمْرَانُ ، اَنْتَ تِلْمِيْذُ ، اَنْتَ عَرَبِي ، اَنْتَ مِن مَكَّة
هَذَا صَدِيْقِي حَارِسُ هُوَ تَاجِرُ ، هُوَ بَاكِسْتَانِى ، هُوَ مِنْ بَاكِسْتَانِ
هَذَا صَدِيْقِي مَحْمُوْدُ ، هُوَ طَبِيْبُ ، هُوَ اَنْدُوْنِسِي ، هُوَ مِنْ جَاكَرْتَا ، هَذَا اَبِي أَمِيْنُ ، هُوَ مُدَارِسُ اللُّغَةُ العَرَبِيَّة.

1 komentar: